شارك الفنان المصري تامر حسني الجمهور مجموعة صور من حفل إفتتاح مطعمه الجديد الذي يحمل إسم "آدم"، معلقاً: "نورتوني أنا و أخويا يا أعز الناس".

أما ما لفت أنظار الجمهور بشكل أساسي، فهو ظهور زوجته السابقة الفنانة المغربية بسمة بوسيل معه بالصور، وقد إرتدت خاتم زواج يحتوي على ماسة.

هذه الصور أثارت الجدل بين المتابعين، ودفعتهم للتساؤل عما إذا كان الثنائي قد تراجعا عن إنفصالهما، وما إذا كان الخاتم بمثابة تأكيد على عودة المياه لمجاريها.

وكانت أعلنت بسمة بوسيل، انفصالها عن تامر حسني في نيسان/ أبريل من العام الماضي، بشكل هادئ، وذلك بعد زواج دام لنحو 12 عاما، وأثمر 3 أطفال تاليا، وأمايا، وآدم.

ونشرت بسمة عبر حسابها الرسمي منشور، أعلنت فيه طلاقها، وكتبت: "(وجعلنا بينكم مودة ورحمة) ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يا رب".

وبدوره، تفاعل تامر مع منشور بسمة، وعلق عبر صفحته قائلا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، سيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله".