إحتفل الفنانان ناصيف زيتون ومرتضى فتيتي بالنجاح الاستثنائي الذي حققته أغنيتهما المشتركة "يا سيدي إنسى"، والتي تخطت عتبة الـ20 مليون مشاهدة على يوتيوب.


ناصيف ومرتضى حرصا على اختيار أسلوب مُبتكر للاحتفال بهذا النجاح.
هذه المرة، لم يُفوّت مرتضى فتيتي الفرصة للاحتفال بهذا الإنجاز المميز، فقد قام باستخدام مكبّر الصّوت للإعلان عن خبر تخطّي الأغنية حاجز الـ20 مليون مشاهدة.
وظهر من موقع تصوير الفيديو كليب وهو يوجّه رسالة شكر لجميع المتابعين والمحبين الذين دعموا الأغنية. وفي تعليق له على الفيديو قال: "20 مليون مشاهدة يا جماعة! من طاقم عمل "يا سيدي انسى" ولكلّ محب ليه حب كبير".
أما ناصيف زيتون فاختار كذلك الاحتفال بالنجاح بأسلوبه الخاص والفريد، فنشر فيديو على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه وهو يحضّر الفلافل.
هذا الفيديو العفوي لناصيف زيتون شكّل فرصة للتعرف على نواح جديدة من حياته الشخصية ويعتبر نادراً ومميزاً، إذ إنه قلّما ينشر مثل هذه اللقطات التي تعكس الجانب الشخصي من حياته على وسائل التواصل الاجتماعي.
وعلّق زيتون على الفيديو قائلاً: "يا سيدي صرنا 20 مليون"، ليعكسَ بذلك مدى سعادته بالنّجاح الذي حقّقته الأغنية.
تجدر الإشارة إلى أن أغنية "يا سيدي انسى" قد تصدرت قائمة الأغاني الـtrending على "إنستغرام"، واحتلّت المرتبة 26 على تطبيق "تيك توك".
كما احتلّت الأغنية المرتبة الأولى على "أنغامي" في عدد كبير من البلدان، منها الأردن والإمارات وقطر وسوريا وفلسطين وتونس واليمن وليبيا، ما يعكس انتشارها الواسع في مختلف أنحاء العالم العربي.
وللأسبوع الثاني، يحافظ الديو على المرتبة الثانية في قائمة "أعلى 50 أغنية ليفانتين"على منصة "بيلبورد" عربية.



ونشر فتيتي فيديو مميَّزاً على حساباته عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ، يُظهره وهو يرقص على أنغام أغنيته الشّهيرة "يا سيدي إنسى" التي جمعته بالفنّان ناصيف زيتون.
هذا الفيديو جاء ليعكسَ النجاح الكبير الذي حقّقته الأغنية، والتي تحوّلت إلى "ترند" على مختلف منصّات مواقع التواصل الاجتماعي.
وأرفق الفيديو بتعليق جاء فيه: " Crazy Team إخراج ريشا صار ترند"، في إشارة إلى تأثير الأغنية الكبير وتصدُّرها قوائم "الترند" بفضل الجهود المبذولة من فريق العمل بقيادة المخرج ريشا سركيس.
يُذكر أنّ الأغنية من كلمات مازن ضاهر، الحان مرتضى فتيتي، توزيع عمر صباغ.
تجدر الإشارة إلى أنّ رقصة "يا سيدي إنسى" قد أحدثت ضجة هائلة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، حيث تمّ إنشاء أكثر من 40 ألف فيديو، ظهر فيها المستخدمون وهم يتراقصون على أنغام الأغنية.