دافعت إنجي الحلواني شقيقة زوجة الفنان المصري بهاء سلطانوزوجة الفنان الشعبي خضر عن الفنان سعد الصغير، بعد حبسه 15 يومًا، لضبطه وبحوزته مخدر المــاريــ جوانا في المطار.


وعلقت إنجي في منشور لها بموقع للتواصل الاجتماعي حول الموضوع كاتبة :"يارب اللهمّ امنح هذا المظلوم الصّبر على من ظلمه، وانتقم من الظالم فى مدّة وجيزة، وساعة لا مفرّ منها، وبنكبة لا انتعاش معها، وبعثرة لا يمكن تجاوزها. يا رب هذا المظلوم كان يحبك ويعبدك، فهو مغلوب على أمره، قد قلّ صبره وضاقت حيلته، وانغلقت عليه كافة الأبواب إلّا باب اللّجوء إليك، وانسدّت عليه الجهات إلاّ جهتك، وتمازجت عليه أموره في دفع الظلم عنه، واشتبهت عليه السّبل في إزالة ظلمه، وخذله مَن كاد يناصره من عبادك، فاللهمّ انتقم من هذا الظّالم وردّ كيده في نحره، وخذ حقّ هذا المظلوم أضعافًا.
وكان قاضي المعارضات بالقاهرة اتخذ قرار تمديد سجن سعد الصغير، بعد ان تم ضبطه وبحوزته المواد المخـ ـدرة، وتم اتهامه بمحاولة تهريب المخـ ـدرات من الولايات المتحدة الاميركية إلى مصر، من خلال مطار القاهرة الدولي.
وكانت الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة قد ألقت القبض على الفنان خلال عودته من الخارج بعد ان تم الكشف ان معه سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريـ ـجوانا ومواد مدرجة على جدول المخـ ـدرات. وبرر سعد فعلته إنه لا يجيد القراءة أو الكتابة باللغة الإنجليزية ولا يعلم أن هذه المواد محظورة.