يصل الممثل السوري معتصم النهار اليوم إلى مصر، تلبية لدعوة من إدارة مهرجان الفضائيات العربية، اذ سيتم تكريمه كأفضل ممثل عربي خلال الدورة الخامسة عشرة من المهرجان، غدًا السبت 14 أيلول/سبتمبر.


ويحصد معتصم النهار جائزة أفضل ممثل عربي في المهرجان، نظراً الى التصويت الكثيف الذي حصده من الجمهور، الذي اختاره الأفضل بين جميع الممثلين العرب، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "لعبة حب" واحتل المرتبة الاولى.
وهذه ليست المرّة الأولى التي يحصل فيها معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عربي في مهرجان الفضائيات العربية، والذي هو واحد من أعرق مهرجانات التكريم في مصر، إذ سبق وتم تكريمه بهذه الجائزة عن دوره في مسلسل "خمسة ونص" عام 2019.
من ناحية ثانية، يستعد معتصم النهار لبدء تصوير مسلسله الجديد "نفس"، الذي يخوض من خلاله السباق الدرامي في رمضان 2025، الى جانب الممثلين عابد فهد ودانييلا رحمة. المسلسل من تأليف إيمان السعيد، وإخراج إيلي السمعان، وإنتاج شركة "الصباح".
كما انتهى معتصم النهار من تصوير مسلسل آخر بعنوان "مش مهم الاسم"، الذي سيعرض خارج السباق الرمضاني الى جانب الممثلين أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي. العمل من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج ليال راجحة، وإنتاج شركة "الصباح إخوان"