عبّرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن سعادتها الكبيرة باختيار مجلة Moivo العالمية لها، لتكون في المرتبة الأولى عربياً ضمن استفتاء ضخم أقيم مؤخراً حول أفضل 50 ممثلاً وممثلة، وأطلقت عليها لقب دينامو التمثيل / Dynamo of acting.


وكتبت ماغي في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، معلقة على صورة نشرتها المجلة بهذه المناسبة: "كتير مبسوطة وفخورة وقلبي كبير بهالخبر.. شكر كبير لمجلة MoivoM العالمية على اختيارها واللقب كتير حب لكل اللي صوّتوا. بكبر فيكن وبستمر. الحمدالله".
وقد حل في المرتبة الثانية الممثل المصري كريم عبد العزيز، وفي المرتبة الثالثة الممثلة هدى حسين، أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب الممثلة المصرية منى زكي.
وعرّفت المجلة اختياراتها كاتبة: "تسلط اختيارات هذا العام الضوء على الممثلين الذين قدموا مساهمات كبيرة في السينما والتلفزيون، حيث أسروا الجماهير بأدائهم وعرضوا ثراء القصص العربية. وتشمل القائمة كلا من النجوم المخضرمين والنجوم الصاعدين، مما يعكس المشهد المتطور لصناعة الترفيه في المنطقة. تم تكريم كل ممثل في القائمة لقدرته على إضفاء العمق والأصالة على أدواره، وكسب إشادة النقاد وتعزيز مكانته بين الأفضل في الصناعة".