بعد نجاح برنامجها التلفزيوني " شو القصة " الذي يعرض على شاشة Ltv قام سفير الصحافة بالوطن العربي الاعلامي اللبناني زكريا فحام بتكريم الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات تحت شعار " إنت القصة " بحضور حشد من اهل الصحافة والاعلام وصديقات رابعة وكان لافتاً حضور الشاعرين علي المولى ونزار فرنسيس والممثل وجيه صقر .


الحفل أقيم في أحد المطاعم وسط بيروت ضمن حفل عشاء تكريمي يليق بالاعلامية رابعة الزيات .
بداية الحفل التكريمي ألقى فحام كلمة مؤثرة جداً عن رابعة مختصراً اهم محطات حياتها المهنية، كما لفت الى انها امرأة قوية ناجحة حفرت اسمها بالصخر ليصبح اسماً من ذهب، وتحدث عن نجاح برنامجها "شو القصة التي استعرضت من خلال حلقاته حالات اجتماعية مثيرة للجدل ، في كل حلقة تناولت مواضيع مهمة سمعناها للمرة الأولى على الشاشة. ففي كل قصة كمية من الجرأة واضحة وذلك من خلال إثارة مواضيع شائكة وجدلية في المجتمع.
لا سيما بأن المشاهد من خلال متابعته للبرنامج تعلم من تجارب الآخرين وتأثر من تجاربهم وحكاياتهم.
وبالمناسبة عرض على الشاشة العملاقة تقرير أعد خصيصاً لهذا الحدث.
كما ألقت رابعة كلمة في البداية شكرت اهل الصحافة والاعلام وأثنت على محبتهم ودعمهم لها، وشكرت صديقاتها اللواتي وقفن الى جانبها وكل من حضر هذا الحفل، كما اشارت الى انها حفرت بالصخر حتى وصلت الى ما هي عليه اليوم متحدية كل الصعوبات وخلال تسليمها الدرع توجهت بالتحية الى روح والدتها الجنوبية المناضلة واهدتها تكريمها وعند ذكر والدتها خذلتها دمعتها باكية على فراق والدتها التي كانت العامود الفقري والسند الاساسي لنجاحها.
وكان للحضور كلمته وشهادته بالاعلامية رابعة الزيات حيث تحدث سفيرة الإعلام الهادف الإعلامية هلا المر والشاعر علي المولى والشاعر نزار فرنسيس والممثل وجيه صقر والمؤثرة على تواصل الاجتماعي بيكي عن تجاربهم الناجحة معها ومحبتهم لها.
في ختام الحفل توجهت الزيات بالشكر الى كل فريق العمل الذي واكبها بحب منذ بدايتها حتى اليوم.