كشفت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي سبب غيابها الطويل عن الساحة الفنية، وتحدثت عن إصابتها بمرض نادر، أدى إلى خضوعها لفترة علاج طويلة.


وقالت نيللي مقدسي: "أصبت بفيروس لمدة سنة كاملة لم يكتشف الأطباء ما هو نوعه، وخضعت على إثره للكثير من الفحوصات الطبية وفي النهاية اكتشفت أنه أحياناً يصاب الشخص بفيروس يتضح أنه جديد".
كما كشفت عن عوارض المرض، وقالت: "انت حرارتي مرتفعة طوال الوقت إذا لم أتناول الدواء، كنت أعاني من أوجاع في الجسم، لذلك جلست في المنزل وابتعدت عن الفن وأصدقائي والحياة الاجتماعية، كنت شبه مدمرة نفسياً وجسدياً. أنا شخصية قوية لكن بسبب هذا المرض ضعفت جداً وتعبت، لأنني لم أر أي أمل في العلاج حينها، لقد دمرني، أصبت بالمرض قبل فترة كورونا، فغبت لمدة عام وبعدها جاءت كورونا فطال غيابي".
وعن شفائها التام، قالت نيللي مقدسي خلال استضافتها في برنامج "شو القصة"، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات: "شفيت بمعجزة من الله، أول مرة خرجت من المنزل ذهبت إلى كنيسة قريبة والتقيت بالقس، وكنت أصلي وأدعي ربي، وبعدها شعرت أنني سأكون بخير، ذهبت للطبيب وطلب مني أن أوقف الدواء وأصبحت بصحة جيدة ولم ترتفع حرارتي بعدها".