حلت الممثلة اللبنانية رولا شامية ضيفة على سفيرة الإعلام الهادف هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".


في الجزء الثاني، كشف رولا أنها لم تلغِ فكرة الزواج من حياتها، لكنها تدرك صعوبة ومسؤوليات هذه المؤسسة، ومع ذلك لا تمانع من تكرار التجربة في حال وجدت الشخص المناسب. ودافعت عن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، خصوصاً بوجه من انتقد زواجها من رجل من غير دين.
كما ردت على الانتقادات التي طالتها، والشائعات التي انتشرت عنها، مشيرة الى ان الجمهور لا يسمع التبرير ويصدق فقط الكذبة، ولامت كل فنان يضع حياته بكامل تفاصيلها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها أعجبت بمحافظة الفنان ناصيف زيتون والممثلة دانييلا رحمة على خصوصيتهما في زفافهما، لكن من دون الشروط الكثيرة التي تم وضعها.
وتابعت أنها لم تحضر حفل الفنان عمرو دياب، لكنها لا تحب أن يفرض الفنان قوانين على الجمهور، خصوصاً في ما يخص الملابس البيضاء، وهاجمت عمرو دياب بسبب تصرفه مع المعجب، مشيرة الى ان تصرف الأخير لا يبرر الضرب، وكشفت كيف تصرفت عندما تعرضت للتحرش من قبل معجب.
وتحدثت عن تجربتها الاذاعية في برنامج "ولعانة" على "أغاني أغاني"، مشيرة الى أن لا منافسة بينها وبين الإعلامية نسرين ظواهرة التي لديها برنامج إذاعي عبر الاذاعة نفسها، وماذا قالت عن المذيع فيني الرومي؟
وتكلمت رولا شامية عن مشاركتها في فيلم "المزرعة"، وأشادت بزملائها.