تقدم المحامي المصري أيمن محفوظ بإنذار رسمي موجه لنقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، طالبه فيه بشطب الفنان محمد رمضان من النقابة، بسبب ما تحتويه أغنيته الجديدة "مش فاضي" من كلام يؤدي إلى هدم القيم المجتمعية، وفق ما قال.


وطالب المحامي بتوقيع أقصى عقوبة على الفنان محمد رمضان، وذلك طبقا للسلطات الممنوحة لنقيب الممثلين، وإحالة رمضان للتحقيق وتوقيع العقوبة القانونية المناسبة عليه لتحقيق الردع الخاص والعام واتخاذ اللازم قانونا.
ومن ما جاء في إنذار المحامي:" أن ما يفعله رمضان يخالف نصوص قانون المهن التمثيلية رقم 35 لسنة 1978، ويضعه تحت طائلة القانون من خلال التحقيق معه وتطبيق نص المادة (12) من ذات القانون، الذي يفرض على العضو أن يراعي في عمله وسلوكه آداب مهنته وتقاليدها".
وذكر الإنذار أن أغنية رمضان "مش فاضي" "بها إشارات لنشر فكر الكراهية ليرددها المراهقون وتنتشر الجـريمة"، مشيراً إلى أن دور نقابة الممثلين ونقيبها هو توقيع الجزاء العقابي لحماية آداب المهنة وحماية قيم المجتمع طبقا لنص المادة (36) من قانون المهن التمثيلية والذي ينص على أن "يحال على هيئة التأديب بناء على قرار من مجلس النقابة كل عضو ارتكب أمرا يمس النزاهة أو الشرف أو الاستقامة أو أساء التصرف في واجبات المهنة بمخالفة القانون".
وكان رمضان أطلق أغنيته الجديدة "مش فاضي" على يوتيوب، ومن كلمات الأغنية: "مش فاضي.. مش فاضي... مش فاضي لكلامكو الفاضي بصراحة كلكو ع الفاضي.. هما يتضايقوا وأنا مروق.. هما يتمنوا وأنا بحقق... بص عليهم وقاعد باضحك هاهاهاهاها ال بتحبوني.. هاهاهاهاها برافو يا رجالة.. ههاهاها دانتوا فصلتوني".