طرح الفنان فادي المعراوي أغنيته الجديدة "جمرة"، من كلمات إيهاب روزا وألحان أيهم روزا وتوزيع موسيقي ومكس وماسترينغ فاعوري.


ونجح فادي بنقل الأغنية بإحساسه وصوته المميزين، وبهذا الإصدار الجديد يؤكد فادي المعراوي سلوكه درب النجاح، وتثبيت حضوره على الساحة الفنية وتميزه بتقديم أعمال تلاقي إعجاب الجمهور.
الجدير بالذكر أن فادي كان قد بدأ منذ صغره بالغناء، واعتبره كهواية انتقلت إليه من والده جورج المعراوي، قبل أن يبدأ بالغناء مع إحدى الفرق لينطلق بعدها في عالم الإحتراف لاسيما مع التفاعل الكبير للجمهور معه وهو ما كان يشعره بالفرح كل ما كان يرى كمية السعادة التي ينقلها لجمهوره خلال الحفلات والمناسبات التي يحييها.
ويتابع فادي ليؤكد أنه يستمع اليوم لفنانين كبار مثل ملحم بركات ووائل كفوري وجورج وسوف والياس كرم وناصيف زيتون وآدم، كما يحب من الأسماء الجديدة التي انطلقت بقوة "الشامي" حيث عبّر عن فخره بشخص صغير بالعمر حقق هذا النجاح بلون غنائي جديد ومختلف.
ويكشف فادي أن أول من اكتشفه وتواصل معه كان الشاعر إيهاب روزا بعدما تابعه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التي يتابع عمرو الغزاوي إدارة حسابات فادي عليها، حيث سجّل معه أغنية "حضرة القاضي" التي كانت أول أغنية يصدرها.
وهنالك اليوم تحضير لإصدار عدد من الأعمال مثل "تقربي عليي" و"يا هلا" التي ستصدر قريباً، و"محور الكون" و"إبن أصول" و"عم بفكر سارح" والعديد سواها.
كما يحضّر فادي المعراوي لتقديم عدد من الحفلات، بالإضافة للأعمال المنتظرة التي ستبصر النور في الفترة المقبلة.