تجمع الفنان المصري تامر حسني، علاقة صداقة قوية مع إبنتيه تاليا وأمايا، إذ يحرص دائما على ظهورهما معه في الحفلات الفنية أو ومناسبات عامة.


ويحرص تامر دائما على مشاركة متابعيه اللقطات التي توثق الأوقات التي يقضيها مع إبنتيه.
وشارك تامر منذ يومين متابعيه صور ولقطات من حفله الغنائي، الذي اقيم مؤخرا، في الساحل الشمالي، ظهر برفقة ابنتيه تاليا وأمايا، وعلق قائلا: "فضل النهايات لحفلات الصيف".
وكان تامر حسني قد أثار الجدل في كرنفال تامر حسني للمدارس، إذ صعد على المسرح برفقة ابنتيه بسيارته الفارهة في 19 نيسان/ أبريل الماضي.
كما كان تامر قد شارك متابعيه منذ فترة، موقف طريف جمعه بأبنته تاليا، إذ ظهرت فيه تاليا على المسرح وهي تقوم بدور الدي جي، ويتفاعل معها الجمهور.
ونشر حسني منذ أشهر، مقطع فيديو من حفله في كلية الإعلام في نيسان/ أبريل الماضي، علق عليه قائلا أن ابنته تاليا طلبت منه أن تقوم بدور مديرة أعماله في هذا اليوم، واختارت له بدلته والأغاني التي سيطرحها على الجمهور.
وفي موقف طريف، شارك تامر متابعيه عبر حسابه الرسمي، مقطع فيديو ظهرت فيه تاليا وهي تدفعه بحوض السباحة، فسقط تامر ببدلته وحذائه بالمياه، ليعود بدوره ويسقطها في المياه، وعلق تامر على الفيديو قائلا: "اللي بعمله في الناس !! تاليه طلعته عليا... وبالبدله كمان … ماشي يا توته إنتي براحتك الإفيه بقى إني روحت الفرح كده بس هردهالك يا توته أصبُري عليا".