أحيا الفنان المصري إيهاب توفيق حفلاً غنائياً بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، وقدم من خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، منها "الله عليك يا سيدي " ومراسيل" و غيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور ، وقال الفنان المصري ايهاب توفيق خلال صعوده علي خشبة مسرح محكي القلعة: "بشكر المهرجان لأنه بيمتع كل الجمهور"، مشيدا بالتنظيم والقائمين على المهرجان.


وطرح الفنان المصري إيهاب منذ قليل، أغنية ديو بعنوان "الأستاذ" على طريقة الفيديو كليب، تعاون فيها مع مغني المهرجانات إسلام شيندي، وقد جرى تصوير الكليب في إحدى المناطق التي تطل على النيل بالقاهرة.
أغنية "الأستاذ" من كلمات وألحان شيندي وتوزيع موسيقي خليل وشيندي، وتعد المرة الأولى الذي يتعاون فيها إيهاب توفيق مع مغني مهرجانات والتي انقسم حولها المتابعون بين من أيد هذه الخطوة كـ تجديد وبين من عارضها معتبراً أنها لبا تليق بمسيرة إيهاب توفيق الكبيرة، ومستوى الأغاني التي يعتمدها.
ويقول مطلع الأغنية: "اسألوا عني هيقولي اني، ملك السيطرة هنا انا معلم انا سابق الكل وسرعتي عالية، لما احضر كله يبلم.. استاذ قناص محبوب من الناس و كاريزمتي طاغية و متأني دول قالوا في كلام دول عادوا في كلام و انا لسه مجاش حاجه تشغلني، هتحتاج لسنين علشان نتكلم او صدفه تيجي تقابلني و مليش انا مالكه و سكتي سالكه روح و اسألهم عني.."