في خطوة إنسانية بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، أهدى الفنان العراقي كاظم الساهر أغنيته Hold Your Fire، لكافة العاملين في المجال الإنساني، كاشفاً عن هذا الأمر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


ونشر الساهر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث باللغة الإنكليزية، قائلاً :"كان العام الماضي حافلاً بكم هائل من العنف والألم، وفي الوقت الذي تتزايد فيه الحـ روب وفظاعاتها، يشقى الناس بسبب تزايد الفقر والجوع، كرسالة من أجل السلام، في اليوم العالمي للعمل الإنساني، يشرفني أن أقدم أغنية Hold Your Fire، وأنا آمل أن تذكر هذه الأغنية العالم بأهمية العيش في سلام ومحبة ووئام، الإنسانية أقوى عندما نقف معاً، شكراً لجميع العاملين في كل أنحاء العالم في المجال الإنساني، الذين يقدمون مساعدة تنقذ أرواح المحتاجين".
من ناحية أخرى أضاف الساهر تعليقاً جاء فيه :"في اليوم العالمي للعمل الإنساني، تحية حب وتقدير لجهود جميع العاملين في المجال الإنساني. ويسعدني بهذه المناسبة إهداؤهم أغنيتي Hold Your Fire التي أنتجتها بالتعاون مع جمعية موسيقى الحجرة التابعة للأمم المتحدة بقيادة بريندا فونغوفا، وهي أغنية باللغة الإنجليزية تخاطب شعوب الأرض وتدعوهم إلى التعايش بحب وسلام".