شاركت الممثلة التونسية يسرا الجديدي صورة في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي جمعتها بزوجها الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وذلك في الحرم المكي وهما يرتديان ثياب الإحرام، وارتدت يسرا العباءة والحجاب الأبيضين، وبدت الكعبة المشرفة في خلفية الصورة، وأرفقتها بتعليق تضمن عدة آيات قرآنية، ثم كتبت:
"الحمدلله الذي بحمده تتم الصالحات الحمدلله على تمام العمرة ، اللهم تقبّل منا ولا تترك لنا دعاء إلا وقد أجبته ولا ذنبًا الا غفرته يارب العالمين.

اللهّم لا تجعل هذا آخر عهدنا ببيتك الحرام".
يسرا الجديدي هي ممثلة تونسية، ولدت في تونس وتحمل الجنسية التونسية، برز اسمها مؤخرًا بعد زواجها من الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة في أبريل، نيسان من العام الحالي 2024.
انطلقت مسيرة يسرا الجديدي الفنية من خلال مشاركتها في مسلسل “الأجهر”، وأظهرت موهبتها الفنية المبكرة. كما أثبتت يسرا قدرتها على اختيار أدوارها بعناية، ومشاركتها في مسلسلات “الأجهر” و”نقطة سوداء” و”العتاولة” الذي أدت فيه دور ياسمين الحوت، ابنة أدهم الحوت، ببراعة.
أما طعيمة فكانت آخر اعماله أغنية بشوفك للفنان المغربي سعد لمجرد التي أطلقها لمجرد باللهحة المصرية ولحنها عزيز الشافعي ومن توزيع أحمد وحيد كينغ أما الميكس والماستر فلـ هاني محروس وجاء الكليب بتوقيع المخرج حسام الحسيني.