طرح الفنان ناصيف زيتون ديو جديداً مع الفنان التونسي مرتضى فتيتي، بعنوان "يا سيدي إنسى"، اليوم الأربعاء 21 آب/أغسطس، من كلمات مازن ضاهر، ألحان مرتضى فتيتي، توزيع موسيقي عمر صباغ وإخراج ريشا سركيس.


والجدير بالذكر أنّ الأغنية تجمع بين اللهجتين البيضاء الشمال أفريقية والتونسية، وهي مزيج من مختلف الإيقاعات، وتخلق تجربة سمعية غنية ومتنوعة، وظهر ناصيف في هذا العمل بلوك جديد جمع بين الأناقة والعصرية.
وكان ناصيف الذي يحظى بجمهور واسع في تونس، قد شوّق الجمهور من خلال نشره مقطع فيديو ترويجياً قبل أيام قليلة من طرح أغنية "يا سيدي إنسى"، وأعاد مرتضى بدوره نشر المقطع ذاته على حساباته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل محبو الفنانين مع المقطع الترويجي للأغنية، التي من المتوقّع أن تلقى أصداء إيجابية، ومن بين المتفاعلين مع الفيديو، برزت الفنانة رحمة رياض التي أثنت بدورها على العمل.
فتيتي الذي نجح في بناء مسيرة فنية خاصة به، وذلك عبر اختياره أنماطاً موسيقية شبابية خاصة به، فيها مزيج من الموروث التونسي والإيقاعات الموسيقية الغربية، تمكّن سريعاً أن يكتسح عالم الفن ويصل إلى النجومية خلال وقت قياسي وأفلح في تقديم أرقى الحفلات في أعرق المسارح العالمية على غرار قرطاج، والحمامات وصفاقس وبنزرت، فضلاً عن تفوّقه في كتابة الأغاني وتلحينها.
يُذكر أنّ ناصيف كان قد طرح في شهر نسان/أبريل الماضي، الديو الشهير "ما في ليل" الذي جمعه بالفنانة العراقية رحمة رياض، وتخطت مشاهدات العمل الـ75 مليون مشاهدة.