ضمن حفلات "جولة المملكة"التي دعى اليها رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، أحيا الفنان السعودي رابح صقر في أبها حفلاً غنائياً جماهيرياً، ووصف الجمهور وتفاعله قائلا:" يا زينكم يا اهل ابها" الذين ملآوا المكان في حفل Sold Out.


وقدم رابح صقر في حفله بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات وفرقته الموسيقية (21 اغنية) على فقرتين تخللتهما استراحة قصيرة . بدأ الحفل باغنية "ابرك الساعات" ثم "غربة زمن"، "قلتله" ، "تكلمنا" وغيرها، وختم الفقرة الاولى باغنية "خلاص". واهدى رابح جمهور ابها مفاجاة ان قدم بمشاركة احد الفرق الشعبية إيقاع "الخطوه" الجنوبي في أغنيتيه "اقدم لك عذر" و"نحبك".
واستهل الصقر الفقرة الثانية باغنية "الذهب اصلي" تلاها "جديد الجرح"، "ضعفي محبة" ، "انت ملك" وغيرها، إلى أن ختم الحفل باغنيته "منتهى الرقة" وسط تفاعل جماهير كبير.
وفي كلامه للإعلام، قال رابح:"اشكر هيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ المتابع معنا لأدق التفاصيل اول باول".
إشارة إلى أنها المرة الثانية التي يشارك بها الصقر ضمن حفلات جولة المملكة، بعد أن شارك فيها العام الماضي ، الأمر الذي اسعده ويفتخر به وهو ما اكده بنفسه عند لقائه مع اهل الإعلام.