نشرت مدونة الموضة كارن وازن عبر حسابها الرسمي، منشور عبر فيه عن شعورها بالحزن لإضطرارها مغادرة لبنان بسبب الأوضاع الأمنية الصعبة.


ونشرت كارن مجموعة صور ظهرت فيها بالطيارة أثناء مغادرتها لبنان، ظهرت فيها وهي تبكي بشدة، بالإضافة إلى صور أخرى توثق رحلتها في لبنان.
وأرفقت كارن المنشور بتعليق مؤثر كتبت فيه: "طفل من الشرق الأوسط... في الأسبوع الماضي، مثل العديد من اللبنانيين الآخرين الذين قرروا قضاء الصيف في لبنان، واجهنا وضعاً قبيحاً". وأضافت: "هل نغادر؟ لدينا أطفال، هل من الحكمة أن نتركهم؟ ماذا لو علقنا هناك؟ ماذا لو كانت هناك حر ب؟ هل سيصاب أطفالي بصدمة نفسية ولا يريدون العودة إلى لبنان؟".
وتابعت: "ولكن ماذا لو لم يحدث شيء؟ ماذا لو كان مجرد كلام لا أكثر؟ عائلتي... لم أكتفي منهم، بيتي، لبناني، من المفترض أن نكون هناك لمدة 3 أسابيع أخرى، افتتاح متجري؟ جدتي…"
وأضافت: "وبعد الكثير من التحرك ذهابًا وإيابًا، قررنا المغادرة بقلب مثقل جدًا. بكيت لمدة 48 ساعة متواصلة. بكيت على كل الألم الذي كان علينا كلبنانيين أن نتحمله.. بكيت على الظلم كله. بكيت من أجل عائلتي، وبكيت من أجل الأشخاص الموجودين في لبنان الذين اضطروا للتعامل مع الكثير من الصدمات، وبكيت على أمل أن أتمكن من العودة قريبًا، وبكيت وأنا أفكر في جميع أطفال الحر ب".
وتساءلت: "مع كل ما تمكن العالم من إلغائه، كيف ستظل الحر وب موجودة في عام 2024؟؟"
وتابعت: "في حين أنني ممتنة جدًا لوجود سقف فوق رأسي والعيش بأمان (حق أساسي من حقوق الإنسان)، إلا أنني، مثل كل لبناني آخر في جميع أنحاء العالم، أشعر بإحساس قوي بالشوق، وأنا مثل كل لبناني آخر يتمسك بالوطن. ذكريات جميلة، وأمل بمستقبل أكثر إشراقًا، حتى اللحظة التي سأطأ فيها قدمي في بلدنا الجميل".
وختمت: "كونك طفلاً في الشرق الأوسط هو أن تعرف جيدًا ما يعنيه هذا الأمر".