واصل الفنان السوري الشامي تألقه وحجز للأسبوع الثاني على التوالي، المرتبة الاولى عبر منصة "بيلبورد عربية"، وذلك في القائمتين الرائدتين "بيلبورد عربية هوت 100" التي تستعرض الأغاني الأكثر رواجاً بين المستمعين، و"بيلبورد عربية لأفضل 100 فنان". هذا ويُعتبر الشامي الفنان الأصغر سناً الذي استطاع أن يحقق هذا الإنجاز المميز في "بيلبورد عربية".

في التفاصيل، حقق الشامي نجاحاً خارقاً من خلال مجموعة من أغانيه. فتبوأت "وين" المرتبة الأولى، بينما احتلّت أغنية "صبراً" المرتبة التاسعة. أما أغنيته "يا ليل ويالعين" فجاءت في المرتبة الحادية عشرة، تلتها أغنية "خدني" ثم "سميتك سما" التي عادت إلى القائمة.

كذلك، دخل الشامي قائمة "أعلى 50 ليفانتين" للأسبوع الاول، مُتصدراً القائمة ومحتلاً المرتبة الاولى فيها، فضلاً عن المرتبة الثانية من خلال أغنية "صبراً" والمرتبة الرابعة من خلال "يا ليل ويالعين"، ليكون بذلك قد حجز مراتب متقدّمة بين المراتب الخمس الأولى على منصّة "بيلبورد عربية".

تجدر الإشارة إلى أنّ أغنية الشامي "وين" كانت قد حطمت الأرقام القياسية وحصدت ملايين المشاهدات عبر المنصات الموسيقية الرقمية بعد أيام قليلة من طرحها، فيما ازدادت شهرتها أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي.