أحيا الفنان اللبناني رامي عياش حفلاً غنائياً تحت شعار كامل العدد بمهرجان الحمامات وإلتقى رامي الجمهور التونسي الذي يعشقه والذي يحفظ كلمات أغانيه القديمة والجديدة التي قدمها ومنها "يا مسهر عيني" و"الناس الرايقة" و"افرح فيكي" و "خليني معاك" و"قلبي مال" و"مبروك" و"حلويين" "بغنيلا وبدقلا"، "على رمش عيونها" و"سوّاح" و"من الشباك"، بمصاحبة فرقة موسيقية من مصر بقيادة المايسترو مصطفى محمود وبمشاركة عازفين من تونس.


وقد تميز حفل رامي بتفاعله مع الفرقة الموسيقية من جهة ومع الجمهور من جهة أخرى، إذ تجلى عنصر الفرجة من خلال الوصل بينه وبين العازفين طيلة العرض ومن خلال العزف المنفرد لعازف الساكسفون وعازف الكمنجة.
ولبى رامي عياش طلبات الجمهور التونسي الذي طالبه أغنيات على غرار " إشتقتلك" و"أهلا بالجمال"، وعلى ركح مسرح الحمامات، عاد بالزمن إلى البدايات وتحديدا سنة ،1996 تاريخ إصدار أغنية "رائع في حبك رائع"، التي طلبها منه أحد الحاضرين فلبى طلبه دون تردد.
ولم يخف رامي عياش طيلة السهرة حبه لتونس ولجمهورها الاستثنائي، قائلا "إن شاء الله تونس تظل بسلام ونجاح واستمرار وصحة وفن .. من 25 سنة أغني بتونس.. وكل مرة تكبر في قلبي بذوق أهلها وفنهم.. أشعر أني ابن تونس".