تشهد مدينة الناظور استمرار فعاليات الدورة العاشرة للمهرجان المتوسطي للناظور، التي انطلقت يوم الجمعة 26 يوليو وتستمر حتى الأحد 28 من نفس الشهر.

ينظم هذا الحدث الكبير من طرف الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور، بالتعاون مع مجلس إقليم الناظور.
وقد شهد كورنيش الناظور إقبالاً كبيراً من الجماهير الغفيرة التي حجت لمتابعة أطوار السهرة الفنية الثانية، حيث توافد العديد من محبي الفن والموسيقى من مختلف المناطق للاستمتاع بأجواء المهرجان المميزة. الذي يضم هذه السنة مجموعة من الأسماء اللامعة في الوسط الغنائي المغربي، الذين أضفوا على الفعاليات جواً من الحماس والإبداع. كالفنان محمد عدلي، طارق تيتو، ريفي.
كما عرف المهرجان تكريم فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم النسوية في شخص رئيسه السيد طارق هرواش، يُعَد هذا التكريم اعترافاً بجهود الفريق وإسهاماته الكبيرة في تعزيز الرياضة النسوية بالمنطقة وإبراز المواهب الرياضية النسائية.
احتشدت جنبات فضاء كورنيش الناظور بالآلاف الجماهير الوافدة من مختلف المناطق لتعيش هذه الأجواء الفنية والاحتفالية خصوصا وأن الحدث يتزامن مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد العرش المجيد، التي تصادف مرور ربع قرن على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه الميامين، ومع عودة أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.
تجدر الإشارة إلى أن فعاليات اليوم الثالث والأخير ستعرف مشاركة كل من كل من مغني الراب مسلم، وبدر سلطان، أنس الادريسي.