حل نقيب الفنانين المحترفين جورج شلهوب ضيفاً على سفيرة الإعلام الهادف هلا المر، في برنامج "نجوم الفن".


تحدث جورج شلهوب عن بداياته في مسلسل "مشوار الطويل"، وقد حقق شهرة كبيرة قبل أن يشارك مع زوجته الممثلة إلسي فرنيني بمسلسل "مذكرات ممرضة".
قال جورج شلهوب إنه حصل على منحة لإستكمال الدراسة في الولايات المتحدة الأميركية قبل أن ينطلق الى هوليوود، الا ان الحلم لم يكتمل بسبب الحرب. وتكلم عن احترافه رقص الباليه الذي تعلمه لدى مصممة الكوريغرافيا جورجيت جبارة، وتقديمه مسرحيات وعروضاً كثيرة.
وتحدث عن زواجه المدني من إلسي فرنيني وصعوبة هذا الأمر في ذلك الوقت، خصوصاً أن الوضع الطائفي طاغٍ في بلدنا والطلاق في المحاكم الروحية صعب، وكشف عن ردة فعل حماته على زواجه وإلسي فرنيني مدنياً، وأشار إلى أنه تمت محاربته بسبب زواجه مدنياً.
وقال جورج شلهوب إنه سمّى ابنه يورغو "شلهوب شلهوب"، لأنه كان يحلم بأن يصبح الانسان قادراً على اختيار اسمه ودينه مثلما هو يريد، أما إبنه نديم فسماه بهذا الإسم تيمناً بإسم جدته "نديمة".
وتحدث عن الوضع السياسي والأمني في لبنان، وقال انه خسر البعض من أمواله في البنوك، مشيرا الى ان الشعب اللبناني يعيش في تناقض تام، والقلق مستمر.
وتكلم جورج شلهوب عن وضع النقابات التي تخص الممثلين والفنانين في لبنان، وكشف كيف كانت هناك محاربات قبل أن يشارك في تأسيس نقابة الفنانين المحترفين ويتركها ويعود إليها، وتحدث عن الفرق بين النقابات في لبنان والنقابات في الدول العربية.