تساءل الممثل اللبناني أسعد حطاب عن السبب وراء التعتيم الإعلامي حول قضية "التيكتوكرز"، وخصوصاً أولئك الذين أقدموا على إغتـ صاب قُصر، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وبعد تساؤلاته، أقدم حطاب على كشف بعض النقاط حول هذا الموضوع، وقال: "دائماً ما يتم تأجيل الجلسات، من قبل بعض المحامين، لافتاً إلى أن أحد أفراد "العصابة" بحسب وصفه، يعمل أحد المحامين على إظهاره وكأنه يعاني من إضطرابات نفسية وعقلية، في إشارة منه إلى أنه أقدم على هذه الأمور "إغتـ صاب" بسبب وضعه الصحي".

وتابع حطاب: "يعمل أحد المحامين على مساندة الشخص الذي أقدم على إحضار هؤلاء الأطفال حيث عذبهم وضربهم"، مشيراً إلى أن هذه القضية يتم دعمها مادياً بشكل كبير.

هذا ولفت حطاب خلال حديثه إلى أنه حالياً يتم "تطنيش" القضية بحسب وصفه، وقال: "لا أدري أن هناك وساطة أيضاً، ولكن هناك بعضهم أصبح في رومية، إلا أن شخص آخر تبرء من التهم الموجهة إليه ولن يتم توقيفه لأن عمله يقتصر على تحويل الأموال، وليس هناك أي إثبات يدينه".

وتساءل حطاب في نهاية حديثه عن سبب التعتيم الإعلامي، قائلاً: "لا أعرف لما هذا التعتيم، ولا أحد يقوم بـ تحريك الأمور، وأنا مسؤول عن ما قلت".