ضمن نشرة الأخبار المسائية لقناة الـ LBCI، عُرض تقرير عن أهم الإنجازات العالمية التي حققتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس.


وكشف التقرير عن أهم المحطات في حياة الفنانة، من مشاركتها باللعبة الإلكترونية الأشهر PUBG Mobile حيث اختارتها شركة Krafton Inc كأوّل نجمة تمثل الوطن العربي تتجسد شخصيتها ب avatar في اللعبة.
وتابعت بالحديث عن أعمالها من السفيرة الوحيدة لشركة غوغل كونها الفنانة العربية الأكثر بحثا على المحرك نفسه، إلى المسرحية العالمية الأشهر the never ending story التي كانت ميريام بطلتها بشخصية tinkerbell إلى منصة نتلفكس التي اختارتها كأوّل شخصية عامة ونجمة عربية يعرض عنها وثائقي خاص عن حياتها بعنوان "ميريام فارس: الرحلة"، من ثم اغنيتها "قومي" التي اكتسحت العالم وتخطت حاجز الـ 10.3 مليار مشاهدة بشهادة تيك توك، مع العلم أن ميريام لا تملك حساباً على هذه المنصة، كما تصوّبت بوصلة المنظمة العالمية فيفا على ميريام للمشاركة في الأغنية الرسمية لكأس العالم 2022 "Tukoh Taka " إلى جانب Nicki Minaj و Maluma.
كما وأثنت المحطة على أن كل هذه الإنجازات على مدار مسيرة دامت أكثر من 20 عاماً، جعلت من ميريام نجمة عالمية ترفع إسم لبنان، وتنقل صورته الحلوة إلى كل العالم.