وقع الشاعر والكاتب جوزف غانم كتابه الجديد "هيام بلا حدود"، برعاية معالي وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلاً بالأب شربل بو عبود رئيس المعهد الفني الأنطوني، وبحضور نخبة من الفنانين والمثقفين ورجال دين وشخصيات دبلوماسية وسياسية وإعلامية، وذلك في غرفة الصناعة والتجارة في زحلة.


قدمت الحفل السيدة ريتا الابري، وكانت كلمة للسيد مارون مخول رئيس مجلس قضاء زحلة الثقافي، الذي نوه إلى موهبة الشاعر جوزف غانم، وقال عنه إنه ابن زحلة الأبية الذي جمع بين الابداع وحسن السمعة ورهافة الحس ورجاحة العقل والخلق الدمس والثقافة الواعية .
ثم تحدث الدكتور إيلي السرغاني الذي أشاد بالشاعر جوزف غانم ووصفه بنجم ساطع في سماء الادب، الذي يأسر بكلماته التي تنساب كالنهر الرقراق ليصل صداه الى اعماق القلوب ويجعلها تفيض بمشاعر لا حدود لها.
وتحدث الاعلامي غابي مالك، عن الديوان الجديد للشاعر، وركز على جهوده في منح الشعر والادب نكهة الاستمرار والتألق من خلال اطلالاته الجديدة في ديوانه هيام بلا حدود بالاضافة الى عطاءاته السابقة.
في نهاية للاحتفال ، كانت كلمة للشاعر جوزف غانم الذي شكر الحاضرين والقى قصائد اختارها للمناسبة.
وقبل ان يتسلم الشاعر من مجلس قضاء زحلة الثقافي درعا لمثابرته على الكتابة والشعر وشهادة تقدير من نادي الشرق لحوار الحضارات لمشاركته في الدبلوماسية في فكر جبران خليل جبران ،كانت كلمة ممثل وزير الثقافة الاب شربل ابو عبود الذي نقل للشاعر تحيات معالي وزير الثقافة الذي اثنى على عمل الشاعر.
حضر المناسبة كل من سعادة النائب الياس اسطفان وسيادة المطران عصام يوحنا درويش، والاب شربل ابو عبود الذي مثل معالي وزير الثقافة القاضي محمد وسام مرتضى، الاب جوزف شربل رئيس دير مار انطونيوس والاب مروان غانم مستشارة السفارة العراقية السيدة سون كول اسماعيل، مدير عام غرفة التجارة والصناعة السيد يوسف جحا، المحامي بطرس سكر،اعضاء مجلس قضاء زحلة الثقافي، التجمع الزحلي العام ، منتدى زحلة الاكاديمي،منبر زحلة الثقافي، الفاعليات السياسية، الاجتماعية والروحية والاعلامية. وفي الختام تم توقيع الكتاب الجديد وانتهى الحفل بكوكتيل