حل الممثل اللبناني مازن معضم ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".

تحدث مازن معضم عن طموحاته الفنية، مشيراً إلى أنه يشعر أنه مقيّد، وأنه يمتلك طاقة كبيرة لم يوظفها بعد، خصوصاً أنه في الفترة الأخيرة خفّت العروض للممثلين اللبنانيين، لاسيما أن بعضهم أصبح مُبعداً. وأشار الى أن بعض المنتجين يرون أن الممثل اللبناني "لا يبيع"، لافتاً إلى أنه لا يفهم هذه الفرضية، وأكد أنه عاتب على كل شركات الانتاج، لأن هناك العديد من الممثلين الجالسين في منازلهم.
وقال مازن معضم إنه إنسان مؤمن، ويسلم حياته لله، إلا أن ذلك لا يعني أنه لا يقلق من المستقبل وعلى أولاده، خصوصاً بعد الأزمة الإقتصادية. وتحدث عن مشاركته بفيلم "بطل من الجنوب" مع الممثلة المصرية نجلاء فتحي، وتحدث أيضاً عن فيلم "المنعطف"، كما قال إنه عرضت عليه أفلام محلية، لكنها كانت سخيفة بحسب حديثه، لافتاً إلى أن النصوص لا تلبي طموحات الممثلين. وتكلم عن أولاده وعلاقته بهم، وهل ينصحهم بدخول مجال التمثيل؟
وقال مازن معضم إن الجمهور سينتقد مهما فعل الفنان أو الممثل، ورد على التعليقات المسيئة التي يتلقاها عارض الأزياء اللبناني لؤي علامة ووجه له رسالة، مشيراً إلى أن عليه ان يستمر طالما هو مقتنع بما يفعله.
وكشف مازن معضم أنه في بداياته الفنية، تمت محاربته كثيراً من قبل أشخاص حاولوا قطع رزقه، وأكد أنه لم يؤذِ أحداً في مسيرته، وأن الغيرة موجودة لكنها تحفيزية للعمل.
وكشف الأسباب التي تمنعه من السفر، لافتاً إلى أنه لا يمكن أن يترك والدته لأنه وحيدها، كما أكد أن زوجته تدعمه كثيراً، رغم بعض الأدوار الجريئة التي جسدها، وقال إنه لا يحب أن يزعجها. وكشف مازن معضم أنه إضطر في بعض الأحيان أن يحضن ممثلة أو يجسد دوراً رومانسياً معها، في وقت أنه هو في الحقيقة لا يطيقها، مشيراً إلى أنه لا يحب الأشخاص المزيفين.