تحدثت الممثلة السورية ديما بياعة، عن تصريحات خالتها الممثلة السورية سلمى المصري، والتي صرحت بها مؤخراً حول تسرع ديما بياعة بالانفصال عن الممثل السوري تيم حسن، مشيرةً الى أنه كان يجب أن يحصل على فرصة ثانية بهدف الحفاظ على العائلة.


وصرحت ديما بياعة بأن رأي خالتها لا يتوافق مع رأيها الشخصي، مؤكدةً أن حديثها يمثل شخصيتها، لافتةً الى أن قرار الإنفصال الذي إتخذته هدفه الوحيد الحفاظ على إبنيهما وصحتهما النفسية، كما أن القرار كان لمصلحتها ومصلحة طليقها تيم حسن.
وكشفت أن زواجها من حسن جعلها تعيش فترة نفسية سيئة للغاية، ولم تشعر بمعنى الحياة الحقيقي، إلا بعد إنفصالها عنه وسفرها إلى دبي في عام 2010، قائلةً: "عشت موت ع البطيء.. وشفت بعد سفري الحياة حلوة وأنا قوية ومرغوبة ومحبوبة".
أما بالنسبة لقرار الإنفصال، وتصريحها السابق بأنها تعرضت للخيانة من حسن، فأشارت بياعة إلى أنها غير نادمة، إلا ان ما يزعجها حول هذا الموضوع، هو قيامها بذكر اسم الفنانة التي خانها معها: "حسيت حالي شهرتها.. وعطيتها قيمة أكثر من ما تستحق".
وفي ما يتعلق بقرارها بالإبتعاد عن التمثيل بعد زواجها من حسن من أجل الاعتناء بإبنيهما، متخلية عن مسيرتها الفنية من أجل نجاحه، لفتت الى أنها غير نادمة على ذلك، لأنها فازت بحب إبنيهما.
تصريحات ديما بياعة جاءت خلال حلولها ضيفة على برنامج "عندي سؤال" الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس.