ردّ الملحن المصري حسن الشافعي، على الفنانة شيرين عبد الوهاب، حول أزمة حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي مشيرة الى ان تصريحاتها وادعاءاتها "باطلة".

وشارك بيان شركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني" التي يملكها على صفحته وعلق: كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشيال ميديا غير عشان أشارك حاجات إيجابية، أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بيها، لكن للأسف الإدعاءات الباطلة اللي بنواجهها من فترة طويلة قِبَل شركتي ووجب الرد عليها عشان من حق الناس إننا نوضح لهم حقيقتها" وأضاف: "هفضل عند موقفي، النزاعات يحكم فيها القضاء، والبيان ده غرضه توضيح الموقف الحالي. وأتمنى إننا ما نضطرش نتكلم في الموضوع ده تاني لحد ما القضاء يصدر حكمه".
أما بيان الشركة جاء فيه جاء أن شيرين يربطها بشركة "ذي بيسمنت" عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 11 / 10 / 2018 والساري مدته من 2 / 6 / 2018، وأكدت الشركة بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت، ووكلتشيرين شقيقها السيد / محمد سيد محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل (عام + بنوك) صدرا في يوم 11/ 10 / 2018.