أقيم يوم الأحد الماضي مهرجان (لوّنها)، بنسخته الثالثة، وذلك بدعوة عامة من جمعية تجار مار الياس، بشخص رئيسها الحاج عدنان فاكهاني ونائب الرئيس الاستاذ جورج فرح والأعضاء خاصة الحاج عمر الحصري، ومن تنظيم متعهد المهرجانات السيد محمد ناجي.


وتواجد في الإفتتاح رئيس بلدية بيروت السيد عبدالله درويش، محافظ بلدية بيروت القاضي مروان عبود، ممثل عن قوى الأمن العام وقوى الأمن الداخلي، مديري المركز الثقافي الروسي والتركي في لبنان، وعدد من الفعاليات، كما حضر الآلاف من الناس فعاليات الحفل.
وتضمنت فعاليات المهرجان عرض التجار والحرفييون والصناعيون منتجاتهم المتعددة والمميزة، وعروضاً لفرق رياضية ومسرحية، بالإضافة إلى ثلاثة عروض للمركز الثقافي الروسي، وألعاب ترفيهية للأطفال ومزرعة حيوانات للاضاءة على أهمية البيئة.
وطغت ليلاً الألوان في مهرجان لوّنها، من خلال الباقة الفنية والثقافية التي أشعلت الأجواء بالفرح، فكانت البداية مع كورال المقاصد وفرقة الفنانة مايا نعمة للرقص، ثم مشاركة الفنانين كريستينا صوايا وكريستال معلوف ومايا نعمة وجو رعد، أما عن الموسيقى، فقد ابدع الإيقاعي مصطفى تمساح وشادي الأعور وفرقته، كما قد شاركت يامي من اسبانيا ورولان مهنا.