شكل خبر دخل الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة القفص الذهبي من جديد بعد مرور أربعة أشهر فقط وهو وقت قصير نسبياً على طلاقه من الممثلة المعتزلة جيني كامل مفاجأة للأخيرة.


وقد احتفل أمير طعيمة بزفافه على الممثلة التونسية يسرا الجديدي مشاركاً صوراً من الحفل في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الجاتماعي وعلق كاتباً :" يوم لا يُنسى مع زوجتي الجميلة".
وفور علمها، تقدمت جيني كامل بالتهنئة لطليقها وزوجته بطريقة اعتبرها المتابعون مثيرة للجدل وذلك بعد استعانتها بمشهد من مسلسل العتاولة الذي عرض في السياق الرمضاني الماضي يجمع بين باسم سمرة والممثلة يسرا الجديدي وأرفقته برسالة جاء فيها: "المشهد بيقول علي لسان السيناريست انتي هتيجي معايا وأنتي مملطة كده !!!!خدي شال بقي معاكي لتستهوي مبروكً الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين …!!!!مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس الفنانة أتصلت بيا وبلغتني بنفسها".
وكانت جيني كامل تصدرت حديث الجمهور بعد الشائعات عن عودتها إلى زوجها السابق الشاعر أمير طعيمة، قبل أن تخرج عن صمتها، وتؤكد أن الشائعات المتداولة غير صحيحة إطلاقًا، قائلة :"وكتبت : "للأسف لن يكون هناك رجوع وعندي الأسباب وأكيد هقولها، بما لا يتعارض مع تقديري الكبير للشاعر المُحترم ووالد أبنائي أمير طعيمة.. عذرًا أحتاج بضعة أيام للرد ولكم مني جزيل الشكر والمودة.