تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ببلاغ رسمي للنائب العام المصري ضد شركة روتانا، وذلك بسبب عدم قيام الشركة بتنفيذ بنود التعاقد، وعدم طرح أغنياتها الجديدة.


وجاء بلاغ شيرين موجهاً ضد الرئيس التنفيذي لروتانا سالم الهندي، وسعيد إمام بصفته مدير الشركة في مصر، وهاني العزب رئيس مجلس إدارة الشركة.
ولفتت شيرين في البلاغ، إلى احترامها وتقديرها الكامل لمالك الشركة، إلا أنها تهدف من خلال الدعوى إلى وقف التعدي على حقوقها الفنية، بعد أن أهدرت الشركة حقوقها من قبل بعض العاملين، بحسب ما جاء في الدعوى.
وأشارت الدعوى إلى أن شيرين تتهم الشركة ببث ونشر وإذاعة أغنية "الدهب" من دون الحصول على أي تنازلات أو موافقات منها.
يذكر أن روتانا كانت قد أصدرت بياناً ردت فيه على اتهام شيرين، بتأخيرها في طرح أغانيها، وأشارت روتانا الى انها تحتفظ بجميع حقوقها للرد قانوناً على هذه الادّعاءات.
وقالت روتانا في بيان لها: "ردا توضيحا لما ذكر على مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى انها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب او من يمثلها او ينوب عنها، أي اغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية "الدهب" التي انتشرت على منصات الرقيمة العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا".
وأضافت: "روتانا مستعدة لطرح الأغاني، فور إستلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين".
وختمت: "إقتضى التوضيح، وكل ما يشاع غير ذلك هو عار عن الصحة، كما تحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هكذا إدعاءات".