نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق صورة لها تجمعها بفريق عمل مسلسل "صيد العقارب" الذي يعرض في موسم رمضان الجاري، و علقت على منشورها برساة شكر لفريق العمل قالت فيها: "تم بحمد لله فركش مسلسل صيد العقارب، شكرا من كل قلبى لأسرة المسلسل على المجهود المشرف، شكرا فريق الأخراج بقيادة المخرج الأستاذ احمد حسن، شكرا للكاتب الكبير الدكتور باهر ديودار، شكرا لكل زمايلى الممثلين المبدعين اللى شاركونى فى العمل على تعبهم و مجهودهم الرائع حقيقى اتشرفت بيكم جميعا، شكرا لفريق الأضاءة،شكرا لفريق الديكور".
بعد إنتهاء تصوير مسلسل "صيد العقارب".. غادة عبد الرازق توجه رسالة شكر إلى فريق العمل
الثلاثاء 09 نيسان 2024 22:00
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/5111179_1712679586.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
Fashion Newsأصالة تخطف الأضواء بإطلالة ملكية ميتاليكية
المشاهير العربرامي صبري يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية
متفرقاتجوارب ممزقة في المونديال تثير الجدل… ما السر؟
مشاهير عالميةزواج هذه الممثلة الشهيرة على حافة الانهيار
مشاهير عالميةالقضاء يحسم: ابن ليام باين الوريث الوحيد لثروته الخيالية
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















