احتفل الفنان المصري أحمد سعد بعيد ميلاد ابنه أحمد وشارك مجموعة صور تجمعهما على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وأرفقها بتعليق مؤثر عبارة عن رسالة له :
" ابني الحبيب الغالي أنا بجد بحبك جدا لانك إنسان جميل
مش لانك الولد الوحيد في حياتي اسمك ذي اسمي
اخدت مني الحلو وتركت الوحش أنا بجد فخور بيك
كل سنه وانت طيب يا حبيب قلبي احمد احمد سعد"
يذكر ان أحمد سعد تزوج 4 مرات: المرة الأولى من شابة من خارج الوسط الفني وأنجب منها ابن وابنة ثم ارتبط بالممثلة ريم البارودي لشهر واحد، وبعدها بالفنانة سمية الخشاب، تم ارتبط بمصممة الأزياء علياء بسيوني، والتي أنجب منها طفلين قبل ان ينفصلا.
أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنه ويوجه له رسالة مؤثرة - بالفيديو
الأحد 19 تشرين الثاني 2023 10:23
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/7297389_1690040154.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالميةمفاجأة في ميراث ليام باين.. من هو الوريث الوحيد لثروته؟
أخبار حصريّةدكتور هراتش يكرّم هذه الشخصية في الدورة الجديدة من مهرجان الزمن الجميل
أسرارمن الصداقة إلى حرب إعلامية .. معركة مفتوحة وفضح أسرار على العلن
المشاهير العربإليسا تتألق بحفلها في المغرب وتوجه رسالة الى الجمهور
متفرقات5 تجارب لا يمكن تفويتها في جزيرة سولاويزي الساحرة
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد
















