دعت الفنانة المصرية أنغام متابعيها عبر منشور على صفحتها الى مساعدة اهل غزة عبر التبرع وعدم الاكتفاء بالدعاء في ظل المعاناة التي يعيشها اهل غزة وسقوط مئات الشهداء وكتبت أنغام: «في الأيام الصعبة اللي زي دي سهل نقع فريسة لقلة الحيلة، لكن الحقيقة إننا نملك إننا نساعد ولو بشكل بسيط، بنك الطعام المصري بيقوم بدور هايل في جمع التبرعات وتوصيل المساعدات لأهلنا في فلسطين، زوروا حسابهم عشان تعرفوا تفاصيل التبرع: وكمان الهلال الأحمر المصري فاتح باب التبرعات، تقدروا تعرفوا عنها تفاصيل أكتر من خلال حسابهم: بدعوكم كلكم لنجدة أهل فلسطين مش بس بالدعاء لكن بالمساعدات اللي تقدرهم على الصمود».
أنغام تدعو متابعيها للتبرع لإغاثة أهل غزة
الأحد 15 تشرين الأول 2023 09:09
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6774464_1684946968.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
متفرقاتالعثور على مقبرة للإناث داخل كهف
Mosaicمحمد فوعاني: "الخطايا السبعة" بطرح مختلف .. وإياد حيدر يستذكر داعميه الأوائل
المشاهير العربهكذا ولدت أغنية "يا واد يا تقيل" لسعاد حسني
فن الطبخوصفة اقتصادية وشهية: كبة البطاطس بحشوة اللحم والتوابل
متفرقاتحكم تاريخي في بريطانيا.. الذكاء الاصطناعي في قاعة العدالة!
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد

















