عام 2009، إتهم الممثل المصري الراحل نور الشريف من قبل صحافيين هما عبده مغربي وإيهاب العجمي، بممارسة الشذوذ الجنسي في فندق سميراميس مع أحد الرجال، كذلك تم إتهام الممثلين المصريين خالد أبو النجا وحمدي الوزير بنفس التهمة، ما أثار غضب نور الشريف، ودفعه لتقديم دعوى قضائية، أدت إلى حبس الصحافيين لمدة سنة، ودفعهما غرامة قدرها 40 ألف جنيه، كما أسقطت المحكمة التهمة الموجهة ضد الشريف وأبو النجا وحمدي الوزير، وأكدت السلطات الأمنية المختصة والنيابة العامة وأصحاب والعاملين في الفندق عدم صحة تلك الاتهامات.
نور الشريف إتهم بالمثلية الجنسية وهذا السبب!
الإثنين 11 أيلول 2023 20:33
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/2008891_1470894725.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربنادر أبو الليف يشعل حماس الجاليات العربية في كندا بحفل ناجح
مشاهير عالميةكودي كو وزوجته كيلسي كريبيل يستقبلان طفلهما الجديد!
المشاهير العربخالد عصام يروي سر القنبلة الجماهيرية "يا مصر بتعمليها إزاي"
مشاهير عالميةتبخرت في أسبوع!.. إيلون ماسك يتكبد أكبر خسارة تاريخية بفقدان 350 مليار دولار
المشاهير العربوفاة فنان سعودي بالرياض بعد وعكة صحية مفاجئة
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















