توّج البقاع ليل أمس جوي زخيا ملكة جمال على عرش الجمال البقاعي للعام ٢٠٢٣ من بين ١٤ متبارية تنافسن على اللقب، ضمن مهرجان جمالي مميز أقيم في مجمع سياحي في كسارة.

.
وكان من بين الحضور النواب جورج عقيص والياس اسطفان وسامر الطوم والوزير السابق إيلي ماروني، محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة، قائمقام حاصبيا رواد سلوم، ممثلة وزارة السياحة اللبنانية السيدة داليا محاسب، وفعاليات سياسية، امنية، واجتماعية واقتصادية واعلامية وفنية وأهالي المتباريات.
قدم الاحتفال كل من الاعلامية بيترا ابو حيدر والاعلامي كريم العبد.
وفازت كل من مايا فرنسيس بمركز الوصيفة الأولى، جوزفين شوباصي بمركز الوصيفة الثانية وتانيا حنوش بمركز الوصيفة الثالثة، وحصدت غوى سعيد لقب "miss social media" ونور بستاني لقب " miss congeniality"
وتنافست على لقب Miss Bekaa Beauty festival للعام ٢٠٢٣ ، 14 متبارية، هنّ: غوى سعيد، كريستل خليل، شيماء دندش، نور بستاني، تينا لقيس، تانيا حنوش، رينا المر، جوي زخيا، ليا حميمص، جنا العوطى، لين ترشيشي، هدى حيدر، جوزفين شوباصي،مايا فرنسيس.
وكان من بين لجنة التحكيم مدير عام وزارة الزراعة المهندس لويس لحود، الإعلاميين يزبك وهبة وداليا داغر، الفنانة نانسي نصرلله، الممثل طوني عيسى، المخرجة رندلى قديح.
وتخلل الاحتفال، تكريم أعضاء لجنة التحكيم واللجنة التحضيرية بدروع تقديرية، وفقرات فنية احياها كل من الفنان معين شريف والفنانة نانسي نصرلله والفنان جوني الاسطا واستعراضات فنية راقصة. هذا الحدث من تنظيم الاستاذ ايلي ابو طعان والاعلامية نيكول صدقة.