أجريت اليوم إنتخابات الهيئة الجديدة لمجلس المؤلفين والملحنين في لبنان، بإشراف المحامي سمير ثابت، وكيل شركة المؤلفين والملحنين وناشري الموسيقى في العالم (SACEM)، فاز خلالها أسامة الرحباني رئيساً، نائب الرئيس ومندوب بيروت في "ساسيم" فرنسا جبران نجم، كما فاز الأعضاء عصام مشموشي، وسام الأمير، جورج مارديروسيان، جو بارودجيان، يحيى الحسن، بودي نعوم، سمير نخلة، منير بو عساف، كمال قبيسي وهيثم زياد.
أسامة الرحباني رئيس مجلس المؤلفين والملحنين مجدداً وهؤلاء هم الفائزون معه
الأربعاء 09 آب 2023 14:03
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6217199_1512817496.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
متفرقات"تيك توك" يشن الحملة الأكبر لتنظيف المحتوى في العالم العربي
المشاهير العربفي عيد الأب .. شمس البارودي تفتح دفتر الذكريات وتوجه كلمات مؤثرة لوالدها وللراحل حسن يوسف
المشاهير العربعمرو محمود ياسين يخرج عن صمته ويكشف أسرار "الحروب الممنهجة" ضده!
Fashion Newsالساعات الزرقاء… عنوان الأناقة هذا الموسم
المشاهير العربفيلم 7Dogs يواصل تحقيق الأرقام القياسية
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















