بعد مشاركتها في الجزء الاول من مسلسل "جعفر العمدة"، أعلنت الممثلة المصرية زينة انها لا ترغب في التعاون مجدداً مع المخرج محمد سامي، الذي رد على هامش تتويجه بجائزة بعد استفتاء الجمهور على نجاحه: "أنا ليس لدي أي خلاف مع “زينة”، أنا تعاونت معها لأول مرة في هذا المسلسل، ولم يحدث بيني وبينها أي خلاف، وأنا علمت أنها منزعجة من الموضوع، وأنها ترى أن ظهورها في المسلسل لم يسمح لها أن تقدم الافضل، وأنا أقول لها ربنا يكرمها ويوفقها ويرزقها بالنجاح الذي تستاهله".
هكذا علق محمد سامي بعد إعلان زينة عدم رغبتها بالتعاون معه مجدداً
الجمعة 16 حزيران 2023 14:22
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/9838633_1624038859.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العرببتول الحداد تخضع للعلاج وتثير قلق الجمهور
مشاهير عالميةفي ذكرى ميلاد ملك البوب.. كيف أعاد مايكل جاكسون تشكيل هوية الموسيقى العالمية؟
مشاهير عالميةتقرير يثير الجدل: عودة بروكلين إلى عائلة بيكهام مرتبطة بهذا الشرط
المشاهير العربأمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد "شغل كايرو"
متفرقاتلماذا أصبحت هذه المدينة وجهة عشّاق السفر؟
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















