بعد مشاركتها في الجزء الاول من مسلسل "جعفر العمدة"، أعلنت الممثلة المصرية زينة انها لا ترغب في التعاون مجدداً مع المخرج محمد سامي، الذي رد على هامش تتويجه بجائزة بعد استفتاء الجمهور على نجاحه: "أنا ليس لدي أي خلاف مع “زينة”، أنا تعاونت معها لأول مرة في هذا المسلسل، ولم يحدث بيني وبينها أي خلاف، وأنا علمت أنها منزعجة من الموضوع، وأنها ترى أن ظهورها في المسلسل لم يسمح لها أن تقدم الافضل، وأنا أقول لها ربنا يكرمها ويوفقها ويرزقها بالنجاح الذي تستاهله".
هكذا علق محمد سامي بعد إعلان زينة عدم رغبتها بالتعاون معه مجدداً
الجمعة 16 حزيران 2023 14:22
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/9838633_1624038859.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالميةهل انفصلت نجمة بلاكبينك عن حبيبها الملياردير الفرنسي؟
صحةالصداع من الشاشة… خطوات بسيطة لتخفيفه خلال العمل
المشاهير العربإيقاف فنانة شهيرة عن الغناء بسبب خروجها عن الآداب العامة
مشاهير عالميةكوين لطيفة وآدم ليفين يقودان التحكيم في الموسم الجديد لـ "The Voice" الأميركي
متفرقاتSupergirl تعود بصورة مختلفة… بطلة خارقة بملامح أكثر إنسانية
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















