عايد الممثل اللبناني الكوميدي أندريه جدع زميلته الممثلة اللبنانية الكوميدية ليلى اسطفان لمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم في 5 نيسان/أبريل.


وشارك أندريه صورة لـ اسطفان في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، بدت فيها مرتدية فستاناً أحمر أظهر جمال قوامها وعلق كاتباً :"عيد ميلاد سعيد ليلى إسطفان عقبال المية بالصحة ..يلا cheers".
لترد اسطفان :"ميرسي كتير أندريه رفيق المشوار الحلو شكراً يا صديقي".
إشارة إلى ان ليلى ممثلة لبنانية ولدت في بلدتها المتين، برزت موهبتها التمثيلية في سن صغيرة، وحولت صالون المنزل الى قاعة مسرح، بدأت مشوارها الفني لأداء دور فيروز في اعادة لمسرحية " صح النوم" التي فتحت امامها ابواب المسرح عبر لقائها مع الاخوين الرحباني، كما تعرفت غلى الممثل الراحل وسيم طبارة الذي تشاركت معه في تجربة مسرح "الشانسونييه"، ثم انتقلت لاحقاً إلى مسرح الساعة العاشرة ومن اهم رفاق دربها هما: بيار شماسيان أندريه جدع واشتراكها في " المؤامرة مستمرة مشاركتها السينمائية الوحيدة في الفيلم الغنائي "سيلينا" عن مسرحية الاخوين الرحباني "هالة والملك" من إخراج حاتم علي.
أحبها الجمهور بشخصيات جسدتها بشكل دائم وهي مثل سوسانة وإمّ حمودة وإم العبد ، كان لها تجربة في التلفزيون مع برنامج ” 8 و 14 ونحنا” ثم "أخبار دوت كوم" ، وهي من محبي الفنانة الراحلة الشحرورة صباح وهي كانت دائماً تقلدها.