يزن خضور

أعرب الممثل السوري يزن الريشاني عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "كسر عضم" مبيناً أنه يتلقى أصداء رائعة عن شخصية "إيليا" التي يجسدها بالعمل، ومؤكداً أن المسلسل ينال شهرة واسعة لكونه واقعي وقريب من الناس ويتحدث عن معناتهم حسب تعبيره.


وحول سبب اختياره للعمل قال الريشاني في حديث خاص لموقع "الفن": "أنا من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2020، تعرفتُ على المخرجة رشا شربتجي من خلال تيست لمسلسل حارة القبة ودعتني من بعدها للمشاركة في مسلسل كسر عضم".
وعن التشابه بين شخصيته بالواقع وشخصيته بالعمل قال: "شخصية إيليا تتقاطع معي ببعض التفاصيل، لكن لابد أن يكون هناك اختلاف فالشخصية لها ظرف آخر ولها صفات آخرى مختلفة عن شخصيتي في الواقع".
أما عن الأعمال التي يتابعها هذا العام قال الريشاني: "لم ننتهِ من تصوير كسر عضم حتى الآن لذلك لا أملك الوقت الكافي لمشاهدة جميع الأعمال، لكن أسعى لمشاهدة شيء من كل شيء وأجد أن هناك تقدم في الدراما السورية عن الأعوام السابقة".
وبدوره رد على الانتقادات التي طالت فكرة أن "إيليا" تبين أنه شقيقها لـ "يارا" التي تجسد شخصيتها الفنانة ولاء عزام حيث اعتبر البعض أن الأمر مبالغ به ويحدث فقط بالدراما الهندية مبرراً بالقول: "من الطبيعي أن هناك تساؤل عند الناس لأن الأمر كان صدمة بالنسبة لهم، لكن بالتدريج ستتوضح الأمور أكثر وهناك مفاجأة غير متوقعة في الحلقات القادمة".
الجدير ذكره أن يزن الريشاني من مواليد ١٩٩٥/٨/١٠ قدم على المعهد العالي للفنون المسرحية عام ٢٠١٥ وتم قبوله من المرة الأولى وتخرج منه عام ٢٠٢٠ واستطاع أن يثبت وجوده بالدراما بفترة قصيرة.