يزن خضور

تشارك الممثلة السورية جيني إسبر في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مجموعة من المسلسلات تنوعت ما بين الدراما السورية والدراما العربية المشتركة.


وعن طبيعة أدوارها عما إن كانت شخصيات رئيسة أو أدواراً فرعية، قالت جيني إسبر لموقع "الفن": "بالتأكيد ليست أدوار ثانوية فهي ليست لاسمي ولتاريخي الفني، لكني عملت جهدي أن أنوع هذا العام فكان لدي مشاركة في مسلسل مشترك أردني سيعرض بالأردن، ومسلسل مشترك عراقي سيعرض بالعراق، ومسلسل تاريخي سيعرض بالخليج، بالإضافة إلى الأعمال السورية، كما سيكون لي مشاركة في لبنان بعد شهر رمضان المبارك".
وحول ان كانت تتوقع نفسها أن تكون ترند الموسم لكونها حاضرة بخمسة أعمال قالت: "موضوع الصدارة والترند يتعلق بعدة مقومات، لا يكتفي الأمر بنجاح شخصيتي، فيجب أن تنال قصة العمل إعجاب الجمهور بالإضافة إلى عدة عوامل هو أن يكون العمل منفذ بطريقة احترافية ويعرض على قنوات هامة حينها يكونوا أبطال العمل متصدرين في الموسم الرمضاني، وأتمنى أن نكون قريبين من الناس هذا العام".
وبالحديث عن مسلسلها "لو بعد حين" الذي يتحدث عن الانتقام وحول إن كانت من الأشخاص الذي تنقم للغير أكد أنها مسامحة بطبيعتها معبرة عن ذلك بالقول: "الانتقام مضيعة للوقت أنا مسالمة وأحب أن سامح لأني أؤمن أن الزمن والقدر هو سيأخذ لي حقي".
وتطل جيني إسبر في رمضان من خلال الموسم الرابع من مسلسل "جلطة" الأردني، عشارية كوميدية عراقية تحمل اسم "أنا والمديرة"، المسلسل التاريخي العربي "فتح الأندلس"، مسلسل الدراما البوليسية السورية "ولو بعد حين"، بالإضافة إلى المسلسل المشترك "بيوت من ورق".